01013480349
00201124705288

ارقام شركات نقل العفش بجدة

ارقام شركات نقل العفش بجدة نجد ان العديد من المواقع التى لها سمعه حسنة تعرض ارقام شركات نقل ...

منذ 5 سنوات شركات نقل العفش

ارقام شركات نقل العفش بجدة

نجد ان العديد من المواقع التى لها سمعه حسنة تعرض ارقام شركات نقل عفش بجدة وتنصح بعدم التعامل معها لانها سيئة السمعه وتعطي جودة سيئة في العمل اثناء نقل العفش والاثاث في جدة وتجد العديد من التحذيرات بالبعد عن هذه الشركة  نحن هنا ف شركة ريلاكس نقدم لكم رقم نقل عفش بجده مع شركات موثوقه وذات خبرة وسمعه طيبة في نقل العفش والاثاث بجدة

ابتعد عن هذه الشركة. شركة لنقل العفش والاثاث بجدة مثلا  هي شركة نقل غير مشرفة وغير مهنية ولا يجب أن تكون مرخصة لنقل أي شخص. انهم خدعوا وساعدوني على الخروج من 2000.00 ريال سعودي مثل هذه الامور عرضها العملاء الذين اختارو هذه الشركة للقيام بخدمات نقل العفش بجدة .

اتصلت بهم في نيسان / أبريل 2018 لإجراء عملية نقل عفش من جدة الي المدينة حصلوا على وديعة تأمين بقيمة 500 ريال سعودي وهوا مايسمي  بالدفع المقدم حتي تحجز خدمات نقل عفش جدة من قبل شركتنا  . لم يتمكنوا من إرسال إيصال إليّ بالبريد الإلكتروني. بعد عدة محاولات فاشلة ، طلبت على الفور إلغاء وإيداع الوديعة الخاصة بي. نصحوني أنهم ألغوا طلبي لنقل الخدمة وأرسلوا إليّ بالبريد الإلكتروني نسخة من استرداد الوديعة ان رقم شركة نقل العفش هذه سوف اوضحه لكم .

وبعد أسبوعين ، أرسلوا دينا نقل عفش جدة  إلى مقر إقامتي حتي يقومو بعملية النقل التي قد قمت بطلبها منذ اسبوعين . نصحت نفسي بإلغاء طلب شركة نقل العفش رسميًا ولديهم تعارض في الجدولة. اتصل بي مدير شركة نقل العفش بمكتبهم الذي نصحني بأنه كان خلطاً من جانبهم ، لكنهم في واقع الأمر قد ألغوا الحجز ، لكنهم فشلوا في إخراجي من جدول مواعيدهم ، وكانوا يغادرون دون أي مقابل انا الان اضع لكم ارقام شركة نقل العفش التى قامت بأخذ اموالي دون مقابل.

بعد ذلك بيوم واحد ، اكتشفت أن شركة نقل العفش هذه قامت بشكل غير صحيح بتحصيل رسوم غير مصرح بها قدرها 2000 ريال على بطاقة الائتمان الخاصة بي. لقد اتصلت بالشركة واعترفت بدمج جدول أعمالهم ولكنهم نصحوا بأنهم لم يخسروا وقتهم وجهدهم بغض النظر عن كونهم مخطئين.

لقد طلبت إعادة 2000 ريال  غير مصرح به إلى بطاقات الائتمان الخاصة بي ورفضوا.

هذه الشركة غير مهنية وغير شريفة فقد اخذو 2000 ريال من البطاقة الخاصة بي بدون القيام بخدمات نقل العفش الخاصة بي انها شركة نقل عفش بجدة مشبوهة ولا ينبغي أن تكون في مجال الأعمال. من فضلك ، الرجاء إما استخدام شركة نقل أخرى ذات السمعة الطيبة أو تأمين أعمالهم المشبوهة وغير المهنية على مسؤوليتك الخاصة.

تابع باقي مواضيعنا نوفر لكم

نقل عفش بمكة  وهي شركة مميزة جدا ولها العديد من خبرات نقل العفش

khairy ayman

khairy ayman

.التعليقات مغلقة